دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-07

معلقاً على ذكرى "7 أكتوبر" .. بايدن يؤكد "الالتزام الكامل بأمن إسرائيل"

الراي نيوز  - أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن "الالتزام الكامل بأمن إسرائيل"، وذلك في بيان نُشر، اليوم الاثنين، بمناسبة مرور عام على هجوم طوفان الأقصى الذي نفذته حركة "حماس" الفلسطينية في الـ7 من أكتوبر/ تشرين الأول والرد العسكري الإسرائيلي في غزة.

وكتب الرئيس الأمريكي: "سيذكر التاريخ أيضًا يوم الـ7 من أكتوبر/ تشرين الأول باعتباره يومًا أسود بالنسبة للفلسطينيين بسبب النزاع الذي بدأته حماس في ذلك اليوم. عانى عدد كبير جدًّا من المدنيين كثيرًا خلال هذا العام من النزاع".

من جهتها، قالت نائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، اليوم الاثنين: "لن أنسى أبدًا فظاعة السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023"، بعد مرور عام على الهجوم، وفق "فرانس برس".

وقالت هاريس في بيان: "إنني أشعر بحزن بالغ لحجم القتلى والدمار في غزة خلال العام الماضي" مضيفة: "سأناضل دائمًا حتى يتمكن الفلسطينيون من تجسيد حقهم في الكرامة والحرية والأمن وتقرير المصير".

في الإطار ذاته، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في تصريح له، إن إسرائيل "تقوم بتغيير الواقع الأمني" في المنطقة، وفق تعبيره.

 

 

عدد المشاهدات : ( 931 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .